المحارب
اهلا بك زائرنا الكريم
ندعوك للانضمام لدينا
لكى تنال كل الصلاحيات
مع تحيات الادارة العامة للمنتدى


كل ما يتعلق (( علم الفلك والجيولوجيه - علوم الاديان - الاثار على مدار العصور - البرامج العامه والفلكيه - قصص الانبياء والصالحين ))
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بدء محاكمة 22 شخصا من أقارب زين العابدين بن علي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاميرة


avatar

انثى
عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 19/11/2011
المزاج جيدة ولله الحمد

مُساهمةموضوع: بدء محاكمة 22 شخصا من أقارب زين العابدين بن علي   الأربعاء نوفمبر 30, 2011 9:22 pm

بدء محاكمة 22 شخصا من أقارب زين العابدين بن علي




بدأت في تونس ، يوم الثلاثاء ، محاكمة 22 فردا من عائلتي الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي وزوجته ليلى الطرابلسي في القضية المعروفة باسم “ قضية مطار قرطاج ” .
وذكرت وكالة الأنباء التونسية أن هؤلاء الأشخاص ، الذين سيحاكمون بتهمة وسيواجهون تهمة حيازة عملة أجنبية وبطاقات ائتمان ، حاولوا الفرار من مطار قرطاج في تونس وفي حوزتهم مبالغ مالية كبيرة بالعملة الصعبة في 14 يناير ، يوم فرار الرئيس السابق بن علي الذي أطاحت به انتفاضة شعبية .


وكان عماد الطرابلسي ، ابن شقيق ليلى المفضل ، أول أفراد عائلة الرئيس السابق الذي تدينه المحكمة الابتدائية في مايو بالسجن سنتين مع النفاذ بتهمة تعاطي مخدرات ، وهو أيضا مع المجموعة التي ستمثل أمام القضاء ، اليوم الثلاثاء ، وقد رفعت العقوبة الصادرة بحقه في 25 يونيو من سنتين إلى 4 سنوات في محكمة الاستئناف .

وتضم قائمة المتهمين عددا من المقربين من الرئيس المخلوع ، وخاصة أصهاره ( الطرابلسية ) مثل المنصف ومراد ومحمد الناصر وعماد وحسام ، وبعض زوجاتهم ، إضافة إلى المدير السابق لجهاز الأمن الرئاسي ، علي السرياطي .

وسيحاكم الرئيس المخلوع الذي أدين غيابيا في محاكمتين بالسجن 50 عاما ، مجددا في 28 يوليو مع ابنته نسرين وزوجها صخر الماطري بتهمة الفساد والتزوير العقاري .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بدء محاكمة 22 شخصا من أقارب زين العابدين بن علي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المحارب :: ثورات التحرير فى الوطن العربي :: ثورة تونس-
انتقل الى: