المحارب
اهلا بك زائرنا الكريم
ندعوك للانضمام لدينا
لكى تنال كل الصلاحيات
مع تحيات الادارة العامة للمنتدى


كل ما يتعلق (( علم الفلك والجيولوجيه - علوم الاديان - الاثار على مدار العصور - البرامج العامه والفلكيه - قصص الانبياء والصالحين ))
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عمالة النظام السوري لاسرائيل !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاميرة


avatar

انثى
عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 19/11/2011
المزاج جيدة ولله الحمد

مُساهمةموضوع: عمالة النظام السوري لاسرائيل !!   الأربعاء نوفمبر 30, 2011 10:38 pm

عمالة النظام السوري لاسرائيل !!


مسؤول كبير بوزارة الدفاع الإسرائيلية
سقوط الأسد كارثة كبيرة على البلاد




عبر رئيس الهيئة الأمنية والسياسية بوزارة الدفاع الإسرائيلية عاموس جلعاد عن رأيه في أن سقوط نظام الرئيس السوري بشار الأسد سيترتب عليه حدوث كارثة تقضي على إسرائيل ، مشيراً إلى أن بديل الأسد ولادة إمبراطورية إسلامية في منطقة الشرق الأوسط في مصر والأردن وسورية .

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية عن المسؤول الإسرائيلي أن إسرائيل ستواجه كارثة وستصبح مهددة دائماً بالحرب مع الإخوان المسلمين ، إذا نجحت الثورة السورية في الإطاحة بنظام الأسد ، الذي يمثل وجوده مصلحة لإسرائيل . حسب تعبيره

ووفقا لوكالة " معا " ، أشار جلعاد إلى أن إسرائيل تشعر بالأخطار التي تحيطها وتواجهها ، ولهذا فقد قررت تحسين علاقاتها مع تركيا ، وتجنب قطع العلاقات الدبلوماسة ، حتى لا تكون كافة الجبهات مفتوحة في مواجهة إسرائيل وتؤدي في النهاية إلى خسارتها بالتأكيد .

وفي غضون هذا ، حذر بنيامين بن إليعازر ، النائب في الكنيست الإسرائيلي ، من النفوذ المتزايد لجماعة الإخوان المسلمين في مصر ، ودعا إسرائيل إلى الاستعداد لصراع محتمل مع مصر .

وأكد أمام لجنة الشؤون الخارجية والدفاع أن " على إسرائيل البدء في الاستعداد لصراع مع مصر " موضحاً : " نحن نمر بزلزال ، ولا أرى تراجعاً في قوته ، ولن يحدث هذا بالتأكيد في المستقبل القريب مع اقتراب موعد الانتخابات في مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عمالة النظام السوري لاسرائيل !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المحارب :: ثورات التحرير فى الوطن العربي :: ثورة سوريا-
انتقل الى: