المحارب
اهلا بك زائرنا الكريم
ندعوك للانضمام لدينا
لكى تنال كل الصلاحيات
مع تحيات الادارة العامة للمنتدى


كل ما يتعلق (( علم الفلك والجيولوجيه - علوم الاديان - الاثار على مدار العصور - البرامج العامه والفلكيه - قصص الانبياء والصالحين ))
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصر : المئات يهتفون لطرد ... السفير الإسرائيلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاميرة


avatar

انثى
عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 19/11/2011
المزاج جيدة ولله الحمد

مُساهمةموضوع: مصر : المئات يهتفون لطرد ... السفير الإسرائيلي   الخميس ديسمبر 08, 2011 9:54 pm

مصر : المئات يهتفون لطرد ... السفير الإسرائيلي



مصر: المئات يهتفون لطرد ... السفير الإسرائيلي

تجمع المئات من المصريين امس الجمعة أمام سفارة كيان الاحتلال الإسرائيلي في القاهرة للمطالبة بطرد السفير .

وقام المتجمعون في الموقع بإطلاق دعوات لقطع العلاقات مع الكيان الإسرائيلي وإلغاء معاهدة « كامب ديفيد » ونشر الجيش المصري بسيناء .

كما طالب المشاركون في الاحتجاج الذي يأتي على خلفية استشهاد عدد من جنود الجيش المصري بنيران إسرائيلية قبل أيام بمحاكمة « رموز التطبيع مع إسرائيل ».

وفي الإطار عينه ، نظم العشرات من أعضاء الحزب الناصري وعدد من الائتلافات الشبابية وأحزاب بالسويس مظاهرة بميدان الأربعين بالمدينة ، طالبوا فيها بضرورة طرد السفير الإسرائيلي وسحب السفير المصري من الاراضي المحتلة .

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية بأن حزب العمل ومعه عدد من القوى السياسية دعوا إلى وقفة احتجاجية أمام المسجد الأزهر ، فيما دعت قوى إسلامية أخرى إلى المشاركة في صلاة « التراويح » أمام مقر السفارة الإسرائيلية ، مساء الجمعة .

وواصل مئات الشبان اعتصامهم الذي بدأوه قبل أسبوع أمام مقر السفارة ، الواقعة على كورنيش النيل بمدينة الجيزة ، وقام عدد من المتظاهرين بحرق العلم الإسرائيلي ، ورددوا الهتافات المطالبة بطرد السفير .

كما أوردت صحيفة « المصري اليوم » القاهرية أن القائم بالأعمال الإسرائيلي في مصر ، شالوم كوهين ، التقي مسؤولين في وزارة الخارجية المصرية ، في محاولة لتهدئة التوتر المتزايد بين القاهرة وتل أبيب .

وتداول المعتصمون بيانات منسوبة لعدد من القوى السياسية ، تطالب بإعادة النظر في بنود اتفاقية « كامب ديفيد » ، التي وقعها الرئيس المصري الاسبق أنور السادات ، ورئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي الأسبق ، مناحم بيغين عام 1978، وخصوصاً البنود الملحقة بها ، والمتعلقة بتواجد القوات المصرية في سيناء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصر : المئات يهتفون لطرد ... السفير الإسرائيلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المحارب :: ثورات التحرير فى الوطن العربي :: ثورة مصر-
انتقل الى: