المحارب
اهلا بك زائرنا الكريم
ندعوك للانضمام لدينا
لكى تنال كل الصلاحيات
مع تحيات الادارة العامة للمنتدى


كل ما يتعلق (( علم الفلك والجيولوجيه - علوم الاديان - الاثار على مدار العصور - البرامج العامه والفلكيه - قصص الانبياء والصالحين ))
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مميزات أبراج المرأة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رعادا قاشا




ذكر
العذراء
الثعبان
عدد المساهمات : 151
تاريخ التسجيل : 03/11/2011
العمر : 39
الموقع http://elmhrb.forumegypt.net
العمل/الترفيه باحث
المزاج متقلب
تعاليق : ( يولد جميع الناس أحراراً متساوين في الكرامة والحقوق وقد وهبوا عقلاً وضميراً
وعليهم أن يعامل بعضهم بعضاً بروح الإخاء )

مُساهمةموضوع: مميزات أبراج المرأة   الأربعاء نوفمبر 09, 2011 1:18 am

مميزات أبراج المرأة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

برج الحمل
إمرأة برج الحمل إمرأة فائقة الانوثة والجمال . واثقة من نفسها وقدراتها ، تتحدى بذكاء وبراعة . متواضعة رغم مظهرها الملوكي طبيعتها مستقلة وترفض الخضوع للرجل في المنزل والعمل وتؤمن بمساواة الرجل والمرأة . ترفض الخسارة والفشل , متكلة على نفسها وقوتها , طموحها فوق العادة , تحب المطالعة والاستكشاف . تحسن اختيار ثيابها والوانها وعطرها .
لا تقنع بدور المرأة في المنزل فحسب بل تحتاج الى العمل خارج المنزل لارضاء طموحها الشخصي . تتبوأ المراكز الادارية العالية . تتخذ قرارات عقلانية صعبة تتطلب المهارة والشجاعة . كلماتها تنفذ.تحب لقاء الناس والتعامل معهم ولا تتردد في مساعدتهم . أفضل صفاتها الصدق والتفاؤل والاخلاص ولا تطيق الوعود الكاذبة كما تكره الوقاحة واحراج الناس . شديدة الاهتمام بالمنزل وتعشق النظافة والترتيب تهتم بالعلاقات والروابط العائلية وتقدم الكثير دون ان تطلب المقابل .


برج الثور
الانثى في برج الثور لها جاذبية خاصة ومثيرة تمتاز بصوت نديّ قامتها ممتلئة قد تميل الى القصر نوعا ما جمالها عظيم في شبابها واذا لم تنتبه لنفسها قد تصاب بالسمنة المبكرة لأنها تميل إلى الافراط في الطعام. صلبة في تفكيرها وتخشى القيام بما هو خاطىء . تتحمس للأشياء الجميلة الجيدة , الملابس , المجوهرات والاثاث . تسعى لمتلاك ارقى واندر الاشياء. لا تتعاطى مع الامور الا بمنطق وواقعية. يهمها الاستقرار في حياتها .
في الحب تريد التملك لأنها تريد الأمن وتفضل الزواج من رجل ثري لتحقيق احلامها وامانيها . تملك من الصبر والاحتمال والهدوء والبرودة ما يثير للعجب . امرأة ذكية تستطيع ان تشارك في الاحاديث الجدية وادارتها تعتمد على المنطق والوقائع في تفهمها للأمور . اهدافها الرئيسية بسيطة وغير معقدة . يهمها المعرفة وسعة الاطلاع لهذه الاسباب نجدها انسانة ذات مباديء راقية واساسية في حياتها . هي مثال المرأة العاملة النشيطة تعداد مواهبها لا حصر لها .

برج الجوزاء
تفيض المرأة الجوزاء أنوثة ورقة ، موزونة ذكية وعملية في تفكيرها لا تلقي الكلام اعتباطاً . تجمع الذكاء والمنطق وقوة الملاحظة. حبيبة مخلصة وصديقة . تمشي كالأميرة رافعة رأسها الى السماء بزهو. دلالها عفوي وغير متصنع . تتعامل مع الآخرين باللطافة والرقة والليونة والدبلوماسية . تنال كل ما تريد بفعل ذكائها ودبلوماسيتها . تحافظ على جمالها ورشاقتها لتنعم بشباب دائم ولا تهمل منظرها الفتان . اذا حاورتك تحاورك بأسلوب شيق وممتع لا تشعر بالملل في حديثها .
انها المرأة التي يحلم بها معظم الرجال خاصة اولئك الذيت يؤمنون بتعدد الزوجات لأنها تمثل أكثر من امرأة واحدة بالنسبة لهم وتجعلهم يلتفتون الى جمالها وينظرون اليها باندهاش .

برج السرطان
المرأة السرطان هي النموذج المثالي للأم بين كل الأبراج الاخرى . هي الام المسؤولة والطفلة المدللة . حنونة ومزاجية عاطفية وقاسية لطيفة وحساسة رقيقة ومستبدة ظالمه . كل هذه الاحاسيس تجري في داخلها دون علمها سوى ما يظهر منه بحسب الظروف التي تضطرها لاظهار احدى هذه الجوانب . سيدة موهوبة حريصة على عائلتها وعلى زوجها بصورة خاصة . تهوى تأمين الرفاهية لمن تحب . تحتفظ بألعاب واشياء تخصها كطفلة وتخصص لها مكانا لا يستطيع احد الوصول اليه غيرها . تخفي طموحا تتمنى تحقيقه . تتعلق بذكريات طفولتها وتعطيها حجما ضخما في حياتها . ام مثالية وتعتبر ان الرجل طفل صغير ينبغي معاملته على هذا الاساس . خجولة مترددة صريحه وايجابية . قليلا ما تحب السهر وتحب الاجواء العائلية . تجد السعادة في عيون اطفالها وزوجها وتتعلق بهم كثيرا . اذا جرحت أو غضبت فانها تثور وتحارب وتدافع عن حقوقها بشراسة .. وقد تصمت على مضض وتتقلص في قوقعتها الى ان تهدأ وتعود الامور الى نصابها . تصلح لأن تكون طبيبة , مستشارة , محامية , مربية , محاضرة , مؤلفة .

برج الاسد
المرأة الأسد تتمتع بشجاعة وحماسة قوية . تسعى دائما لأن تكون الافضل في ساحة حياتها . تعتمد على نفسها وتتحمل مسؤولياتها . انسانة عصرية اجتماعية . تحب مساعدة الناس مهما كانت طبقاتهم فهم عندها متساوون . تعتقد انها الاذكى وقد تكون كذلك. تكره التقيد بالتقاليد والعادات الاجتماعية اذا تناقضت مع ميولها ورغباتها . لا تستلم بسهولة ولامعة في الاعمال القيادية والادارية وكل عمل يتطلب السيطرة على الافراد وقيادتهم. تحب لفت الانظار وتفتخر بنفسها .. هي مضيافة رائعة . تنتقي كلامها وتستعمله بالوجه المطلوب في المجتمعات التي تقدر بلاغتها وذكاءها .
تسدي النصائح وتعطي التوجيهات اللازمة والضرورية . تكره ان تكون مأمورة وبطبيعتها القيادية قد تسيطر على افراد عائلتها زوجها واولادها . تتمتع بعنفوان وكبرياء وكرامة لا يستهان بها . تملك مخالب مؤلمة تستعملها متى تعرضت لسوء يمس كرامتها وكبريائها .

برج العذراء
المراة العذراء تتمتع بحيوية بالغة وقوة عظيمة ذات سمعة حسنة وحترمة جدا . واقعية وبعيدة عن الخيال فعالة ونشيطة . يمكن الاتكال عليها في الاعمال التي تتطلب الدقة والمهارة والتحليل . تكرس طاقاتها الهائلة لكل عمل تقوم به لكن ذلك لا يشمل الاعمال المنزلية . تعمل باخلاص وتفان وهي اجتماعية اكثر من مولود ذكر هذا البرج . لا تعتبر ربة بيت ممتازه لأنها تكره الاعمال المنزلية تهتم اولا بالأناقة والتصرف الحسن وتهتم كثيرا بالمواضيع العلمية والثقافية والانسانية . تتميز بقدرتها على فهم الناس والمحيط اكثر من غيرها. كلاسيكية الذوق تختار الالبسة ذات النوعية الجيدة . تبرع في الحوار والمناقشة حتى تبدو ثرثارة بعض الاحيان . إمرأة متحررة جدا وتصرفاتها غير عفوية بل انها تدرس كل خطوة ستقدم عليها وتتحسب لكل الامور وردات الفعل الممكنة . تلاحظ ادق التفاصيل . العمل بالنسبة لها وسيلة للوصول الى ما تريد وحيثما ترغب وافضل وسيلة لكسبها تشجيعها واطرائها واشباعها كلاما طيبا . تجذبها المهن الاجتماعية كالتطيب والتمريض والتدريس وعلم النفس والارشاد الاجتماعي والتنظيم .

برج الميزان
تتميز المرأة الميزان بالاناقة واللطافة والنعومة . تزن كل كلمة تقولها وتعبر عن آرائها ومعتقداتها بطريقة تلفت الانظار اليها ، ولو انها تتهم احيانا بالثرثرة . شخصيتها صلبة واثقة من نفسها وتتمتع ببصيرة نافذة . تفضل الجمال في كل شي من ثياب وقطع اثاث والوان الطعام حتى في تعاملها للأشخاص تفضلهم ان يكونوا من الذين يتمتعون بقدر من الجمال . تعمل في المجالات الابداعية والابتكارية لذلك تختار مهنا يمارسها عادة الرجال وتنافسهم بجدارة ودبلوماسية . تعرف ماذا تريد من الحياة وكيف تصل الى اهدافها.تصل في القمة في اي عمل تختاره . محدثة لبقة يسهل عليها اقناع محاوريها بمنطق وحجة.حذرة ولا تثق في الآخرين بسرعة . تعتمد اسلوب اللباقة والتهذيب والاحترام في تعاملها مع الاخرين . يمكن أن تحل مكان الرجل في غيابه. تملك من قوة الارادة ورجاحة العقل ما يساعدها على كبح جماح عاطفتها والتحكم بها برزانة . لا يستخفيها طيش الشباب . ليست المرأة التي تضحك لأسباب تافهة وسخيفة . تحب البذخ بكل اشكاله . تهتم بالشؤون الانسانية وتكره الانانية .

برج العقرب
المرأة العقرب تمتاز بجمال وحضور يميزانها عن النساء الاخريات جميلة المظهر ثقتها واعتزازها بنفسها كبيرين لدرجة الشعور بالأسف لكونها إمرأة لا لأنها تكره انوثتها بل لأعتقادها انها تستطيع القيام بمهمات اصعب بكثير من تلك التي تفرضها عليها طبيعتها الانثوية . انسانة حساسة تعطي الكثير وتجيد لعب ادوار مختلفة . تنجح في كل ما تخطط له ومن النادر ان تفشل في عملها . متعددة المواهب وصاحبة مبدأ . طيبة القلب تحب العدل والاستقامة والسيطرة . شديدة الجاذبية مثيرة وتتمتع بكبرياء وذاكرة فذة . ترتاب كل شيء وتشك بكل ما حولها . من مميزاتها التكتم وعدم البوح باسرارها لأحد . إمرأة غامضة تصلح لأن تكون جاسوسة . فضولية تحب معرفة كل شي . لا تصمت عن اي اساءه بل ترد بالضعف . لدغتها سامة لا ينجو منه احد .

برج القوس
تتميز المرأة القوس بانها من النوع المتسامح تقدر الظروف وتعرف اهمية التعاون مع البشر . متفائلة جدا .. الصدق من مميزاتها تفضل الانسلاخ باكرا عن بيت العائلة لتعيش حياة مملوءة بالحركة والنشاط .. تكره الرجل الضعيف المسلوب الارادة. صاحبة شخصية اجتماعية لامعة تحب مخالطة الناس لا يستطيع اي رجل ان يسيطر عليها مهما كان قويا ومهما كان حبها له عظيما تبقى مستقلة متحررة ولا تضعف امام من تحب ابدا . صريحة صادقة لا تعرف الخبث والغش تحب الرجل لكنها تخيفه فهو يعاملها كإمرأة مسترجلة. تساعد الفقراء ولا تعاشر الا رجلا ذكيا . هي ربة المنزل الممتازة والمرأة العائلية والزوجة الكاملة .

برج الجدى
تتمتع هذه المرأة بشخصية محافظة مسؤولة فولاذية الارادة جدية وحساسة جدا . تملك الشجاعة والاعتماد على النفس في إتخاذ القرارات . إمراة رقيقة مهذبة ولبقة التصرف دبلوماسية تحسن التعامل مع الآخرين وقد تكون طبيبة ماهرة أو رئيسة جمعية خيرية أو مطربة لأنها تتميز بصوت هاديء ومتزن . تتميز بالعفوية الواضحة . جبينها مرتفع ونظراتها حالمة . تتمتع
بسحر وجاذبية أكثر من الجمال . تميل الى البساطة . ملامحها معبرة غير أنها تشك بجمالها أكثر من أي امرأة أخرى . لا تميل الى الاسراف باستعمال المكياج وتفضل أن يحبها الآخرون كما هي . لديها ذوق رفيع في اختيار الالبسة وغالبا ما يقع اختيارها على الملابس الكلاسيكيه التي تضفي على مظهرها المزيد من الهيبة والوقار والاحترام وهي بذلك تفرض شخصيتها على الآخرين . ذكية واسلوبها مميز في التعامل مع الآخرين . تعرف من تختار وبمن تقترب وعمن تبتعد .

برج الدلو
المرأة الدلو متواضعة حسنة المظهر . تعطي نفسها كليا لمن تحب وفجأة تراها غير موجودة تماما مع من تحب . امرأة متناقضة فيها تغييرات كثيرة . مرتبطة بكل انسان من الوجهة العاطفية . رقيقة في الحب ولكنها غامضة . اذا اراد الرجل ان يسعد معها فعليه ان يرخي زمام حريتها وان لا يتفاجأ اذا خطر ببالها السفر الى مكان ناء او العودة الى الدراسة او الالتحاق بجمعية تقوم بخدمات اجتماعية كما عليه ان يتقبلها كما خي وينتظر مرحلة استقرارها وثباتها . هي من اجمل نساء الأبراج وجمالها من النوع الذي يوافق عظم الاذواق . لا تختار شريك حياتها الا بعد تدقيق ومعرفة تامة.تكره في الرجل الغيرة العمياء .هي عاطفية الا انها واقعية ايضا . ليست ساذجة كما يعتقد البعض الا انها تتمتع بمهارة قلما نجدها عند النساء الاخريات . ثقتها بنفسها كبير .
عاطفية جدا رغم اخفائها لهذه العاطفة . تتمتع بحس مرهف وتحب القصص التاريخية لكنها ترفض المعتقدات الخرافية ما لم تجد فيها مبررا علميا يقبله عقلها . الطلاق امر سهل على هذه المرأة نظرا لثقتها الكبيرة بنفسها . ترفض الشك بمن تحب ما لم تلمس الخيانة بنفسها . انثى جميلة تأتي بالمرتبة الثانية بعد المرأة الجوزاء . تحب التبرج واللياقة .

برج الحوت
تمتاز المرأة الحوت عن باقي نساء الأبراج الاخرى بأنها الوحيده التي ترفض حياة التطور وتفضل الحياة الاولية ، لذا في تفضل زوجا قديم الطراز كبير السن لكن ان يكون ثريا بدلا من شاب وسيم فقير الحال لأن الاول قادر ان يؤمن لها الأفضليات الحياتية والرفاهية التي تعتبرها حاجات اساسية في الحياة . تتوقع من شريك حياتها ان يكون قويا لمساندتها وحمايتها وان يكون حساسا لدرجة تكفي لأن ينسحب بتهذيب من حياتها عندما تغدو مزاجية وميالة الى الانطواء على نفسها والى عدم الاحتكاك بأحد . امرأة باردة جدا لا يبدو عليها اي قلق فيما يتعلق بالغد. لا تعرف الغضب ولا الحقد .. عواطفها تخمد بسرعة وغضبها لا يدوم أكثر من لحظات, لا تهتم حتى لو انقلب العالم رأسا على عقب . تفضل ان تعيش في جو من السعادة والمرح لأنها تجد نفسها في الضحك والتفاؤل , لا تريد ان ترى قبح العالم فتغمض عينيها عن الشر ولا تحاول ان ترى الا الخير مما يجعلها تسجن نفسها داخل عالمها . تشعر بأنها واحة الامان .. كثيرات من نساء هذا البرج يتكلمن كثيرا على كل ما يثير اهتمامهن .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elmhrb.forumegypt.net
 
مميزات أبراج المرأة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المحارب :: ملتقى العلوم الفلكيه والجيولوجية :: الابراج وسلوك الافراد-
انتقل الى: